ليش بتلف وبدور ... انا عارفة انك متبسم اذا انت عضو فوت اشوف وازا انت زائر اهلا وسـهـلا فيك سجل وفرجينا ابداعاتك ..... ^_^

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ليش بتلف وبدور ... انا عارفة انك متبسم اذا انت عضو فوت اشوف وازا انت زائر اهلا وسـهـلا فيك سجل وفرجينا ابداعاتك ..... ^_^

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

لماذا يكرهون الطلاب المدارس؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

maha
    maha
    عضو نشيط
    عضو نشيط

لماذا يكرهون الطلاب المدارس؟؟؟؟؟؟؟؟ظ Empty لماذا يكرهون الطلاب المدارس؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

مُساهمة من طرف maha السبت 23 يناير 2010, 8:05 am

لماذا الطلاب يكرهون المدارس

رغم فضل العلم يكرهون الطلاب المدارس ولا عجب لذالك
    رغم فوائد العلم لهم يكرهون الطلاب المدارس والعجب كل العجب
    رغم ان العلم يقوي الشخصية لهم لكن يكرهون الطلاب المدارس

يا ترى ما سبب ذلك مع ان ديننا الحنيف شجع و اوصى بالتعليم حيث وصى رسول الله 0صلى الله عليه وسلم 0 على العلم 0فقال اطلبو العلم ولو فى الصين00000علموا القران وعلموة الناس00

والطلاب عندما يغيب المدرس او حتى الدكتور في الجامعة يكون هناك فرح شديد للطلاب وكائنه ليس علم بل هو كابوس00يريد كل طالب ان يتنصل منه 000000000000
    او عندما تأتي العطلة فأن الطلاب يفرحون بترك المدرسه وكانها سجن قد تحرر منه الطالب 00يا الله الى هذا الحد 0بل واكثر من ذلك

ولكن بالنظر الى الدول ا لغربيه والدول المتقدمه 00000000000000
    مثل اليابان فانهم يقدرون الطلاب المدرسة
    حيث انه يحكى ان الطلاب في اليابان في العطلة انهم يبكون عند باب المدرسة بسبب العطلة ومحبتهم لمدرستهم وما يتهلون من العلم والافاده وهم يعون جيد ان المدرسه او الجامعه هى افضل من البيت
    بينما عندنا العكس اليوم لهوا ورقص0000وغدا النوم للعصر00

واذكر عندما كنت في الثانوية كنت اقر على باب المدرسة الخارجي مكتوبا عليه 0 جهنم0 سجن محاط باسوار0 حتى فى الدول اغربيه لانجد سورا وسياج 0خول صور المدرسه ورغم ذلك يسرع الطالب للذهب للمدرسه 0 بكل عزم وقوه0ولما حالنا ايها المسلمين 00
    الى هذه الدرجة بلغ كره الطلاب للمدرسة 000ارجو 0 المناقشه

السؤال متى و كيف يكونو طلابنا محبين للمدارس

[size=16]بس اكيد هادة الإشي مستحيل يصير

ههههههههههههههههههههههههههه
    [/size]
    ƒŲţũŔẻ♥MẤñ
    ƒŲţũŔẻ♥MẤñ
    مـديـر الـمـنـتـدى
    مـديـر الـمـنـتـدى

لماذا يكرهون الطلاب المدارس؟؟؟؟؟؟؟؟ظ Empty رد: لماذا يكرهون الطلاب المدارس؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

مُساهمة من طرف ƒŲţũŔẻ♥MẤñ الخميس 27 مايو 2010, 3:33 pm

ههههههههههههه

شكرا كتييييييييير

ŘŏŹέ ĢįŗĻ
    ŘŏŹέ ĢįŗĻ
    مشرفة
    مشرفة

لماذا يكرهون الطلاب المدارس؟؟؟؟؟؟؟؟ظ Empty رد: لماذا يكرهون الطلاب المدارس؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

مُساهمة من طرف ŘŏŹέ ĢįŗĻ الجمعة 28 مايو 2010, 5:06 pm

Thanx
    شقآآوة بنوتهـ
    شقآآوة بنوتهـ
    مـديـر الـمـنـتـدى
    مـديـر الـمـنـتـدى

مُساهمة من طرف شقآآوة بنوتهـ الجمعة 28 مايو 2010, 7:52 pm

هههههههههههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 سبتمبر 2024, 8:33 am